الأحد، 11 ديسمبر، 2011

بشار والاصابع الخفية




سوريا .. على المحك .. محاولات عربية مستميتة لإنقاذ الشعب الأعزل من بطش الأسد ورجاله .. والنتيجة إنكار تام لما يدور هناك وإلقاء بالمسئولية على الأصابع الخفية كالعادة ..
ما بين نضال ثوار يريدون الحرية و نظام يرفض الاعتراف بوجود مشكلة ثقة بينه و بين شعب تحيا سوريا ايام عصيبة ، وحدات من الجيش مواليه للنظام و اخرى تريد حماية الشعب و ما بينهما دم الشعب ذاته مباح..
الثورة السورية اصبحت مع مرور الوقت أزمة و مشكلة ليس لشعبها و نظامه و لكن للمنطقة العربية و صداع مزمن في رأس الادارة الامريكية و الاتحاد الاوروبي و كل يوم يمر تصبح الأزمة اكبر و اكثر تعقيدا.. الجامعة العربية تحاول دون جدوى إجبار النظام السوري على التخلي عن عناده .. والمعارضة السورية في الخارج تستميت من أجل إيجاد داعم لها في موقفها من بشار وأعوانه لكنها معارضة دون ظهر أو سند حقيقي .. للحديث عن المعارضة السورية وكيفية حث الأسد على قبول المبادرة العربية معنا في الاستديو الاستاذ مأمون الحمصي عضو مجلس الشعب السوري السابق لكن في البداية اسمحوا لنا بمشاهدة هذا التقرير ..
الموقف في سوريا لا يشبه أي موقف في الدول التي تشهد ثورات الربيع العربي .. فالنظام مختفي خلف التعتيم الاعلامي لجرائمه ولا يدري أحد كيف سينتهي الوضع هناك..


ده كان مانشط عن هذا الفيديو


http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=aKM6lvtZ-oc



وليس لنا الا الله فحسبنا الله ونعم الوكيل لاخوانا فسوريا الجامعة العربية معملتش حاجة ومش هتعمل حاجة  
دعواتنا لسوريا وشعب سوريا  ان ربنا يستجب دعوتنا ويحقن دماء اخواتنا واخونا هناك يارب استجب  يارب استجب
آمــــــــــــــــــــين 


وياريت كلنا ندعي لاهلنا فسوريا
كل من يقرا المقال ده 

ليست هناك تعليقات: